أفضل وقت للعب فتحات على الانترنت

تحيط العديد من الخرافات والأساطير الحضرية بآلات القمار وماكينات القمار وماكينات القمار ، وستصادفك بلا شك العديد إذا كنت من محبي آلات القمار الخاصة. تذكر أنه عندما رأيت شخصًا ما في الحانة يضع العاشرة في ماكينات القمار دون الفوز ، وسيكون رفيقك مقتنعًا بأنه على الرغم من كل الأدلة التي تشير إلى عكس ذلك ، فإن الفوز الكبير وشيك.

لعب فتحات الإنترنت له نصيبه الخاص من الحقائق النصفية ، وهناك العديد من الأماكن على الإنترنت حيث يقدم أولئك الذين يزعمون أنهم من الداخل نصائح وحيل خاطئة لكسب المال. إن مسألة ما إذا كان هناك وقت إضافي لتشغيل فتحات عبر الإنترنت أم لا أمر مثير للاهتمام ، ويبدو أن الطلب يعتمد على الاعتقاد بأنه في أوقات معينة من اليوم ، عندما يلعب المزيد من الأشخاص ، فإن ماكينة القمار تدفع أكثر.

إنه الكثير من الهراء ، بالطبع – تظل العائد النظري للاعب كما هو بغض النظر عن عدد الأشخاص المتصلين بالإنترنت أو في أي وقت من اليوم. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لهذا أساس في الواقع لأن ألعاب الكازينو الأخرى على الإنترنت قد تقدم اللاعب أكثر في أوقات معينة من اليوم.

على سبيل المثال ، عرف لاعبو البوكر عبر الإنترنت منذ فترة طويلة أنه إذا لعبت ضد أشخاص خرجوا من الحانة في المنزل ويريدون اللعب بأيد قليلة ، فهناك أموال يمكن ربحها في وقت متأخر من مساء الجمعة والسبت. سيشارك أفضل لاعبي البوكر أيضًا في أكبر البطولات عبر الإنترنت. يتم توقيتها عندما يكون هناك عدد أقصى من اللاعبين المتصلين بالإنترنت. تعتمد هذه الفترة بشكل عام على موقع معظم اللاعبين على هذا الموقع.

ومع ذلك ، لا ينطبق أي من هذا على فتحات الإنترنت – هذه الهواية عبارة عن برنامج خالص يمنعك من الجهاز. تتضمن لعبة البوكر منافسة مع لاعبين آخرين ، لذا فإن التوقيت مهم.

ومع ذلك ، هناك أوقات يمكن أن يدفع فيها مقابل تشغيل ماكينات قمار معينة ، وذلك لأن الكازينوهات على الإنترنت تقدم مكافآت بانتظام لألعاب معينة في أيام معينة. قد يتم رد جزء من خسائرك إليك ، أو قد تتلقى نسبة مئوية إضافية من أرباحك من خلال تشغيل ماكينة قمار معينة.

يجب أن نذكر أيضًا دورات فتحات عبر الإنترنت بين اللاعبين على أجهزة معينة خلال فترات زمنية معينة. الفائزون هم عمومًا اللاعبون ذوو أعلى تعويضات ، بغض النظر عن حجم الرهان. لذلك إذا كنت ترغب في الانضمام إلى دورة ، فإن أفضل وقت للعب آلة القمار هذه هو عندما يطالبك الكازينو بالقيام بذلك.