أنواع التوليت

لعبة الروليت قد سحرت لاعبي الكازينو لعدة قرون. إنها لعبة مثيرة للفرص التي تكافئ اللاعبين الأذكياء وتتحمل المخاطر المحسوبة وتضع رهانات استراتيجية ذكية. كما أنها تجذب دائمًا الكثير من المتفرجين الفضوليين الذين يجتمعون دائمًا حول طاولة الروليت عندما يتم لعب اللعبة في الكازينوهات الأرضية.

بسبب الشعبية العالمية للروليت ، يتم تقديمه في جميع الكازينوهات والكازينوهات على الإنترنت ، ولكن على مر القرون ، تطورت أنواع مختلفة من الروليت في أنواع مختلفة من العوالم. بالإضافة إلى ذلك ، جلبت السنوات الخمس عشرة الماضية طوفانًا من الكازينوهات عبر الإنترنت التي أدخلت المزيد من أشكال الروليت. لذلك ليس من المستغرب أن العديد من اللاعبين لا يعرفون كيفية لعب أي نوع من الروليت.

نحن هنا لإزالة الغموض عن عالم معقد وغني من الأشكال الروليت وتوفير معلومات محدثة عن قواعدها ، وفرص الفوز والميزات الفريدة. فيما يلي نظرة عامة مختصرة على ألعاب الروليت الثلاث الأكثر شعبية. ومع ذلك ، هناك العديد من الأشكال الأخرى للروليت ، ولدينا مقالة منفصلة لكل منها على موقعنا.

الروليت الأوروبي

لعبت على طاولة كبيرة والأرقام على عجلة الروليت نفسها تنقسم إلى أرقام سوداء وحمراء. يتم دائمًا تمييز الصفر باللون الأخضر ، والأرقام الفردية في النطاقات من 1 إلى 10 ومن 19 إلى 28 والأرقام الزوجية في النطاقات من 11 إلى 18 ومن 29 إلى 36 محددة باللون الأحمر ، والأرقام الزوجية في النطاقات من 1 إلى 10 ومن 19 إلى 28 والأرقام الفردية في النطاقات من 11 إلى 18 ومن 29 إلى 36 محددة باللون الأسود. كثير من الناس يخلطون بين الروليت الفرنسية والأوروبية لأن الاثنين يستخدمان عجلة صفرية واحدة. حافة المنزل على الرهانات الفردية هي 2.70 ٪.

الروليت الفرنسية

تعود لعبة الروليت الأصلية في الأصل إلى القرن السابع عشر في فرنسا. تم لعب اللعبة في الأصل بـ 36 رقمًا تتراوح من 1 إلى 36. تمت إضافة صفر في القرن الثامن عشر لزيادة عدد الأرقام المستخدمة من 36 إلى 37 رقمًا يتراوح من 0 إلى 36. يوجد قاعدتان فريدتان “في السجن” اسمح للاعب بأن يراهن بنفس المال على الأحمر / الأسود لسحب نصف رهانه أو وضع رهانه في جولة أخرى إذا سقطت الكرة إلى الصفر “لا بارتاج” ، وفقًا للاعبين الذين يتلقون نصف أموالهم مقابل الرهانات إذا الكرة تهبط على الصفر. تبلغ حافة المنزل 2.70٪ للرهانات الفردية ، ولكنها تنخفض إلى 1.35٪ عند توفر قواعد “لا بارتاج” و “أون السجن”.

الروليت الأمريكية

وصلت الروليت إلى أمريكا في نهاية القرن الثامن عشر وكان لديها العديد من التجسيدات حتى قبل الأمريكيون نسخة الروليت الأمريكية التي لعبت منذ القرن التاسع عشر. يتم استخدام جيب صفري مزدوج على عجلة الروليت بالإضافة إلى صفر واحد ، مما يزيد من نطاق الأرقام المستخدمة إلى 38 رقمًا يحتوي على 0.00 والأرقام من 1 إلى 36. يختلف ترتيب الأرقام على عجلة الروليت الأمريكية تمامًا عن ذلك الروليت الأوروبية ، ولكن تخطيط الجداول هو نفسه مع إضافة صفر مزدوج. حافة المنزل على الرهانات الفردية هي 5.26 ٪.