المدفوعات إلى ماكينات القمار ليست عرضية هل هذا هو السبب

لعب فتحات ، فتحات ، فتحات ، أساور وآلات البوكر ، كل ما تسمونه ، هو هواية شائعة للعديد من كبار السن المتقاعدين ، الفرديين والأزواج ، اعتمادًا على خلفيتك.

أي الكازينوهات وفنيي ماكينات القمار سيخبرك؟

تستخدم ألعاب القمار على الإنترنت نفس أنواع برامج مولد الأرقام العشوائية التي تستخدمها الكازينوهات الأرضية. يمكنك ببساطة تقديم النتائج الخاصة بك من خلال الرسوم المتحركة التي يتم إرسالها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الإنترنت.

ستخبرك الكازينوهات غالبًا أن ماكينات القمار تستخدم جهاز الكمبيوتر لإنشاء أرقام عشوائية ، وهذه تحدد نتيجة اللعبة. عندما يقوم اللاعبون بالضغط على زر “التشغيل” ، يقوم الكمبيوتر الخاص بالجهاز بإنشاء ما نطلق عليه اسم عشوائي عدد المولدات ، وهو مصطلح لعبه اختصار لـ “مولد الأرقام العشوائية”. مولدات الأرقام العشوائية (أو مولدات الأرقام العشوائية الزائفة) عبارة عن خوارزميات خاصة تُستخدم في الحساب عندما تكون النتيجة عشوائية قدر الإمكان.

عندما تضغط على زر التشغيل ، تختار عشوائي عدد المولدات بشكل عشوائي مجموعة فائزة أو خاسرة من ملايين المجموعات المتوفرة.

لا تصبح فتحات التسخين ساخنة أو باردة – لدى ماكينات القمار شيء مشترك مع أسماك ذهبية: ليس لديهم ذاكرة. كل جولة مستقلة عن الجولات السابقة و / أو اللاحقة.

تعتبر كل ثورة ثورة جديدة تمامًا مع مجموعة محتملة من الرموز.

من المتوقع أن يفوز لاعبو سلوت أو يخسرون. لن “يفوز” أو “ربما يخسر” أو “يكاد” لا يفوز أبدًا.

غالبًا ما تُظهر ماكينات القمار سلسلة من الدورات التي يبدو فيها اللاعبون مجرد رمز للفوز ، مما يؤدي بهم عن طريق الخطأ إلى الاعتقاد بأنهم فازوا تقريبًا. ماكينات القمار لا تلعب على أساس دوري – والجائزة الكبرى ماكينات القمار ليست مستحقة.

لماذا أعتقد أن ألعاب ماكينات القمار ليست عشوائية؟

ماكينات القمار ليست عشوائية ولن أكون مقتنعًا أبدًا بأني كنت ألعب آلات القمار لسنوات عديدة ورأيت العديد من الأمثلة المختلفة التي ليست عشوائية ، مما يجعل من الصعب للغاية تصديق أن ماكينات القمار عشوائية تمامًا. إليك السبب:

إذا كانت ماكينات القمار مصممة لتتناسب مع نموذج رياضي يقصد به أن تكون ، فلا يمكن أن تكون غير متوقعة حقًا.

لقد لعبت بعض الفتحات عبر الإنترنت حيث يتم عرض مبلغ “الدفع” أو الأموال التي تم ربحها قبل نهاية ألعاب المكافآت.

كيف يمكن أن يكون جهاز القمار جهازًا عشوائيًا وأن آلة القمار يجب أن تسدد أيضًا نسبة معينة من الأموال التي لعبت بها؟

على سبيل المثال ، لا يمكن لأي شخص لعب بعض ماكينات القمار أن يفوتك ذلك ، لأنك لم ترَ رموزًا على بكرات لعدة قرون ، لذا فجأة هم في كل مكان!

يبدو غالبًا أن هناك خوارزمية في اللعبة تمنع حدوث وظائف معينة بعد وقت قصير جدًا من بدء تشغيل ماكينة القمار وفقط عندما تكون قد فقدت ما يكفي من المال لتغطية مدفوعات هذه الوظيفة.

هل سبق لك أن فزت بانتظام بمبلغ معين ، على سبيل المثال دولار واحد ، وقررت الرهان أكثر للفوز أكثر وزيادة حصتك إلى 2 دولار لكل جولة. ماذا يحدث؟ توقف الآلة عن الدفع “فورًا” وتصبح ميتة كطيور طائر الدودو! هذا ليس غريباً ، حيث من المفترض أن تُسمى ماكينات القمار “عشوائية” (سخرية).

بالنسبة لبعض الجوائز التقدمية المتصلة ببنك ماكينات القمار ، يجب الفوز بالجائزة الكبرى قبل الوصول إلى مبلغ معين من المال. حسنًا ، إذا كان هذا هو الحال ، فكيف يكون عشوائيًا فعليًا إذا اضطروا إلى الضرب قبل أن يصل الفوز بالجائزة الكبرى إلى مبلغ معين؟ عشوائي تماما يعني أنه يمكنهم الإضراب في أي وقت. إذا أرادوا الحصول على مبلغ معين ، فيجب برمجتهم لذلك.

سُئلت ذات مرة في استطلاع للرأي على الإنترنت “مجهول” عن الكازينو: “إذا شعرت أن لدي وقتاً كافياً للعب مقابل مبلغ من المال يتم ضخه في ماكينات القمار!” لماذا تسأل شيئًا كهذا إذا كان خارج عن إرادتك “ضبط الإعدادات”؟ هل هذا بسبب أن اللاعب الذي يخسر أمواله بسرعة كبيرة – والذي يقصر وقت تشغيل الآلة – “يعوض” بدفع المزيد قبل نهاية وقت اللعب؟ بعد ذلك ، يمنح هذا التعديل لوقت اللعبة عملاء الكازينو ، سواء عبر الإنترنت أو غير متصلين ، شعورًا بأنهم يمثلون قيمة جيدة مقابل المال نظرًا لإطالة وقت اللعبة على الجهاز.