لعبة ورق عن الدمى

طاولة البلاك جاك

في معظم الكازينوهات ، طاولة البلاك جاك مغطاة بالجلد الأخضر وتقدم 7 فتحات (بعض الكازينوهات تقدم أيضًا طاولة البلاك جاك بـ 5 مقاعد). يقف اللاعب على جانب واحد من الطاولة ويوجد 7 مقاعد حوله. يمكن للاعب شغل مقعد ولعب الرهان ، أو يمكنه شغل مقعد ولكن يختار 3 رهانات (وبالتالي يلعب 3 أيادي منفصلة في كل جولة من لعبة البلاك جاك).

البائع

يمثل الوكيل الكازينو خلال اللعبة. كان هو أو هي يقف وراء الطاولة ويكون مسؤولاً عن خلط البطاقات وتوزيعها. أنت مسؤول أيضًا عن جمع الرهانات المفقودة ودفع الفائزين.

البطاقات

في حالة استخدام سطح فردي أو مزدوج ، يقوم الوكيل بتبديله وتقديمه للاعب الذي يقطع السطح “ببطاقة مقطوعة”. التاجر يحمل سطح السفينة في يده ويوزع البطاقات على اللاعبين. يتم خلط البطاقات بعد كل جولة.

عند لعب لعبة ورق متعددة المستويات ، يضع الموزع جميع أوراق اللعب المختلطة في صندوق بطاقات خاص يسمى “حذاء”. يتم حرق البطاقة العلوية الأولى (إزالتها من اللعبة).

بمجرد وضع جميع الرهانات ، يتعامل الوكيل مع بطاقتين لكل لاعب وبطاقتين مع وجها لبطاقة واحدة وجها لوجه واحد للوكيل (ما يسمى البطاقة المغلقة).

بمجرد توزيع جميع البطاقات ، يتعامل الوكيل مع كل لاعب عن طريق محاذاة أوراقه ، بدءًا من اللاعب على يساره. يتعين على كل لاعب أن يتخذ قرارًا بشأن الحركة التي يتعين القيام بها.

في معظم الكازينوهات ، لا يُسمح للاعبين بلمس البطاقات. يُسمح للربّور فقط بلمسها لتجنب تغييرات البطاقة أو بدائل البطاقات أو غيرها من الأنشطة التي قد تؤثر على نزاهة اللعبة.