ما تحتاج إلى معرفته قبل إنفاق أموالك على طاولة البلاك جاك

العب الإستراتيجية الأساسية

وفقاً لخبير اللعبة جون مارشيل ، فإن حفظ يدك وتقسيمها ومضاعفتها بشكل صحيح أمر ضروري. يمكنك تقليل حافة المنزل من 1 إلى 2 ٪ إلى 0.5 ٪.

يقدم مارشيل هذا التمهيدي

قف عندما تكون يدك بين 12 و 16 عامًا ، عندما يكون عمر الوكيل من 2-6 سنوات.
ضرب إذا كانت يدك 12-16 إذا كان التاجر لديه 7 ارسالا ساحقا
دائما منفصلة ارسالا ساحقا والثمانى
ضعف 11 ضد 2-10 من تاجر
. ضرب أو مضاعفة كما -6
نصيحة إضافية: اشتري بطاقة إستراتيجية أساسية في متجر الهدايا حتى لا تضطر إلى تذكر كل شيء.

لا تلعب التأمين

لا تجعل هذه الخطوة غبية إلا إذا كنت عد البطاقات. هذا بشكل أساسي رهان جديد بأموال جديدة ، اعتمادًا على ما إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق.

يقول مارشيل

“بشكل عام ، يتمتع المنزل بميزة 6٪ تقريبًا على اللاعب من خلال رهان تأمين”. “وحتى لو كان لديك لعبة ورق ، فأنت تربح فقط رهانك الأصلي. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق عليك ، فهذه زيادة – لا فوز ولا خسارة”.

تحقق من بطاقة الوكيل

قبل اتخاذ إجراء ، تحقق من بطاقة التاجر ، وفقًا لما يقوله مارشيل. هل هي سيئة (2 إلى 6) أم جيدة (7 إلى الآس)؟ “ما الذي يقوم به الوكيل للعمل الذي يتعين على اللاعب القيام به.”

لا تجلس على المقعد الأساسي الأول

توصي مارشيل بتجنب أول كرسي بسيط في حالة تعجيل الوكيل. إذا كنت تجلس أعمق ، لديك المزيد من الوقت للتحقق من يدك وبطاقة التاجر.

تبدأ صغيرة

لا تقم بالسحب على الأسطوانات الأربعة عندما وصلت (أو تاجر جديد) إلى الطاولة. يقول مارشيل: “ابدأ صغيرًا في الحكم على ما إذا كان الوكيل” ساخنًا “أم” باردًا ” الكازينو لا يتوقف أبدا ، لكنك تفعل ذلك. يحذر من أن “التسلسلات الساخنة والباردة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على اللاعب”.

لا تشتري أساطير اللاعب

لا تؤثر قرارات اللاعبين الآخرين على الطاولة على يدك. يقول سكوب ليت إنك تلعب بمفردك ضد الوكيل ، وهم لا يعرفون ما لديك والعكس صحيح.